موضة وأزياء

10 نصائح ذهبية لتتألّقي بستايل جامعة مميز وعصري

ستايل جامعة,موضة 2017,ستايل جامعة أنيق ومميز,كيف أغير ستايلي,ستايل بنات,

تطورت الموضة وانتشرت الستايلات الجديدة والمميزة بأبهى حلّة , ولكن ..تبقى هناك مشكلة واحدة وهي الأسعار المميزة أيضاً لهذه الثياب.

في هذا المقال سنتعرّف على أهم الحلول لتكون (ي) بطلّة مميزة وأنيقة مع توفير أكبر قدر من الاموال.

خطوات اعادة تدوير الثياب:

1- لا تفرطي بأي من قطع الثياب لديك فجميعها يمكن استخدامها كزينة للحقائب أو كسكارف خفيفة تزيني بها اطلالتك وتبدين من خلالها أكثر عصرية.

2- استعيني بالخياطة,فغالباً ما تستطيعين تحويل بنطال جينز من قديم الى عصري عن طريق تقصيره أو اضافة صبغات مميزة له أو تغيير شكله بواسطة المقص .

3- قومي بتزيين المحفظة بما هو مميز من الثياب القديمة لديك ,حيث بإمكانك جلب قطعة من القماش و لصقها على محفظتك لتصبح زاهية الألوان ومميزة.

4- بإمكانك تطبيق نفس الطريقة باحترافية على الحذاء.

خطوات الحصول على ستايل غريب ومميز:

1- ابتعدي عن الألوان المعتادة والدائمة ,واختاري لوناً غريباً لو لم تحبيه كثيراً, ستحبيه مع الوقت عندما تسمعين أسئلة صديقاتك “من أين جلبته ,كم هو جميل”

2- جربي ستايلاً جديداً بعيداً عن المعتاد وان لم تحبيه أيضاً , فعندما تجدي السوق قد امتلأ بقطعة عصرية,جربيها ولاتخشي شيء, ربّما ستكون بداية تجديد في ستايلك واهتماماتك.

3- ان كنت محجبة, اختاري لون حجاب ثابت لفترة طويلة كالأبيض مثلاً , هذا سيجعل تفكيرك منشغل تماماً بباقي ديكور ملابسك ,وهذا لأن الحجاب يأخد حيزاً كبيراً من التفكير عند تغيير الستايل.

4- ان كنت لست محجبة, حاولي التغيير أولا من تسريحة شعرك كوضع بوند عصري تعرفي على الطرق من هنا.

5- ارتدي البنطال ذو القصة الرسمية واللون الأبيض أو الأسود ,مع قميص ذو لون أبيض أو أسود ,وتمتعي بإطلالة سحرية وقوية.

6- بعد الثبات لمدة طويلة في لون الحجاب الأبيض,قومي بتغيره ليناسب قميصك ,سيلاحظ الآخرون هذا التغيير وسيجعلك هذا الأمر سعيدة.

7- حاولي ارتداء اكسسوارات بسيطة جداً كالقلادة العصرية أو الساعة الرسمية .

8- اختاري دوماً الحذاء المميز ذو الألوان الغامقة مع بنطال فاتح والعكس مع بنطال غامق لكي يظهر لونه جيداً ولكي يكون ملفت في ستايلك.

9- اختاري مكياج خفيف للجامعة يقتصر على الواقي الشمسي و ماسكرا غامقة اللون لكي تعطي رونقاً للعين و كذلك روجاً لامعاً خفيفاً لكي لايلفت النظر بشدة في مكان تعليمي.

10- القليل من العطر يضفي تميزاً و يجعلك سعيدة ونشيطة طوال اليوم .