رياضة

سوريا في مواجهة ألمانيا في ربع نهائي بطولة العالم العسكرية بكرة القدم

منتخب سوريا العسكري

يطمح منتخب سوريا العسكري بكرة القدم اليوم لبلوغ الدور نصف النهائي من بطولة العالم العسكرية المقامة في سلطنة عُمان، وذلك من خلال مواجهته المنتخب الألماني في الدور ربع النهائي في الساعة السادسة والنصف مساء.

حيث تصدر منتخبنا مجموعته الرابعة بـ 7 نقاط، من فوزين على كندا بثلاثية من دون رد، وعلى بولندا بهدف مقابل لا شيء وتعادل مع المنتخب المصري سلباً.

لقاء اليوم لا يقبل أنصاف الحلول، فلابد من فائز ومتأهل للدور نصف النهائي ونتمنى أن يكون الفائز منتخبنا على الرغم من أنه ليس على دراية تامة بالمنتخب الألماني، لكن مدربنا المخلوف على ثقة بأن إمكانات لاعبينا تؤهلهم لأن يكونوا في الدور القادم بكل تأكيد فهم سيقدمون أفضل ما لديهم من أجل بلوغ الغاية والهدف الذي جئنا من أجله، فالفريق في حالة مثالية من جميع النواحي الفنية والبدنية والذهنية.

والمنتخب الألماني بدوره حل ثانياً في مجموعته الثانية بـ 4 نقاط من فوز على كوريا الشمالية بهدف نظيف، وتعادل سلبي مع إيران، وخسارة أمام المنتخب الجزائري متصدر المجموعة بـ 9 نقاط كاملة الذي سيواجه بدوره المنتخب المصري كما ستلعب عُمان صاحبة الأرض والجمهور مع مالي وقطر مع البحرين.