آخر الأخبار فنية

لنا … قناة فضائية سورية خاصة تنطلق في رمضان القادم

شركة إيمار الشام للإنتاج الفني , شوق ،لنا ،قناة سورية ،رمضان ،مسلسلات ، الواق واق ، دراما ،قنوات ، موركس دور ،

أعلنت شركة إيمار الشام للإنتاج الفني والتي يديرها السيد باسم زيتون , أمس السبت 21 نيسان، عن انطلاق قناتها الفضائية الخاصة  (لنا) مع بداية شهر رمضان المقبل، على التردد \10727\ أفقي على القمر الصناعي المصري نايل سات.

وتأسست شركة إيمار الشام عام 2016،وكان أول عمل درامي تنتجه هو مسلسل (شوق) من تأليف حازم سليمان واخراج المخرجة المتألقة رشا شربتجي، ومن بطولة النجمة سوزان نجم الدين والتي فازت عن دورها في هذا المسلسل بجائزة “موركس دور” عن فئة أفضل ممثلة عربية في دراما عربية مشتركة.

اما أحدث انتاجات الشركة فهو مسلسل (الواق واق) الذي سيتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم على القناة المزمع اطلاقها ، و قد خصصت الشركة ميزانية ضخمة لانتاجه، حيث تم تصوير حلقاته في تونس، واستعين بقيصر الغناء العربي كاظم الساهر لأداء أغنية شارته , و المسلسل من بطولة النجوم رشيد عساف و باسم ياخور و شكران مرتجى وجرجس جبارة وغيرهم .

ولم توضح إدارة الشركة فيما اذا كانت هذه القناة متخصصة بالدراما، أم ستكون قناة شاملة , وفي حال كانت  متخصصة بالدراما فستكون أول قناة سورية خاصة في هذا المجال، حيث لا يوجد سوى قناة دراما واحدة وهي (سورية دراما)إحدى قنوات التلفزيون العربي السوري .

 

تعليق 1

اضغط هنا لإضافة تعليق