فنية

محمد عيسى الفنان المتواضع والاعمال الفنية الضخمة

محمد عيسى ، ملحن ، الملحن السوري ، الشاب الجندي ،

” الرجل الذي لا تكمن فيه الموسيقى ولا تحركه النغمات الجميلة لا يمكن الوثوق به “

هذا ما قاله وليم شكسبير الشاعر والكاتب المسرحي الكبير حباً منه للفن وللفنان, وهذا ما نكتشفه يوماً بعد يوم في نفوس الفنانين دوناً عن غيرهم .

محمد عيسى الفنان المبدع والملحن الكبير والجندي الوفي لوطنه الغالي سوريا..

محمد الذي جعل العالم العربي يعيش بفرح وهو يردد كلماته ويسمع الحانه ..

محمد الذي هز العالم وهو لم يتحرك من الأستوديو المتواضع الخاص به..محمد الواثق بنفسه وبمحبة أصدقائه والناس المعجبين بفنه وما يقدمه من ابداع لهم..

أعماله:

كتب ولحن محمد عيسى الأغاني بسن مبكر فكانت الانطلاقة مع النجم وفيق حبيب في هالله عليكي حيث لاقت الأغنية نجاحا كبيرا وحتى يومنا هذا وتتالت النجاحات ليكون مع النجم اللبناني الكبير ملحم زين في كل مرة والنجم حسام جنيد في صفر نفسيتي والنجم هادي أسود في أغنيته الجديدة أنا شو من دونك والنجم اللبناني ربيع بارود في ضلك معي و تأبيد و للنجمة الذهبية نوال الزغبي بأغنيتها بالقلب والنجم محمود القصير في اغنيته الحبايب وكان له نجاح آخر مع النجم الشاب الرائع ناصيف زيتون في اغنية اي بحبك اي و ما ودعتك التي غنتها مدرجات قرطاج حتى عمت تونس الخضراء..

الأعمال كثيرة وصعبة الذكر وارقام المشاهدات الضخمة على يوتيوب تشهد بهذا   .

 

 

محمد عيسى صاحب الصوت الرقيق حيث غنى الكثير من الأغاني بصوته منها ابن حلال وصورها بطريقة الفيديو كليب وحلوة حلوة التى ظن الناس أنها للنجم المغربي سعد المجرد وأطلق أخيرا اغمريني التى كغيرها من الاعمال لاقت النجاح الكبير في الساحات العربية ومواقع السوشل ميديا

لك كل الخير والمحبة فنان سوريا المتواضع محمد عيسى ونحن دائما على انتظار أعمالك الرائعة

مواقعه على السوشل ميديا:

يوتيوب

تويتر 

انستاغرام 

علي سفر _شام برس