تقارير

معرض الزهور الثلاثين في اللاذقية

معرض الزهور ، اللاذقية ،سوريا ،سياحة ، فعاليات ، اخبار الساحل السوري ،

منذ ثلاثين عاماً وماتزال اللاذقية تزهر بفعالياتها.

تنوعت أجنحة معرض الزهور ال45 بمختلف المنتجات الطبيعية واليدوية والورود والصباريات والأشجار.

يشهد المعرض ومنذ افتتاحة السبت الماضي إقبال عال حيث  أن تنوع اجنحته جلب العديد من الزوار فمن معرض بيت الصباريات تخبرنا السيدة لجين مياسة والسيد مهند العبدي عن مشاركتهم لهذه السنة وتنوع معروضاتهم “تميزت مشاركتنا هذا العام بالزخم قدمنا العديد من منتجات إعادة التدوير للزينة والعديد من المنحوتات والصباريات الفريدة , هذا العام سيبقى مميزاً على كافة الأصعدة ب سعادة الزوار ب معرضنا كانت جائزة لنا “.

 

وإلى الاعمال اليدوية التي دائماً تتمتع بالابداع والخصوصية مريم وياسمين من معرض روزيتا عبرتا عن مدى أهمية مشاركتهم الأولى  وتشجيع الناس لهم .

 

لم يخلو المعرض المقام في حديقة البطرني من المنتجات الغذائية والسيدة نهلة  شعبان كان ل جناحها النصيب من لقاء شام برس لتميز مننتجاتها ” المنتجات الطبيعية والسكر الطبيعي أهم مكونات منتجاتي , ووعي الناس لهذه المنتجات وأهميتها أكد لي أهمية المشاركة في الأعوام القادمة , كل الشكر ل عائلتي التي تساعدني ولشام برس “.

يطغى اللون الأخضر على المعرض تنعددت المنتجات والنباتات و الاشجار الساحلية والاستوائية وتنوع الزوار بين شباب وصغار وكبار الذين أكدوا على أهية عودة هذه المعارض لما تحققه من ألفة وأمان.