آخر الأخبار

تطبيقات ستكون بحاجة إليها في عملك

التقدم التكنولوجي يقدّم كل يوم لمستخدميه الكثير من الخدمات وماعليك سوى أن تتابع كل جديد في هذا العالم لتواكب كل جديد وتستفيد منه في مجال عالم  الأعمال وإدارة الأموال الشخصية وحتى مجالات حياتك عموماً كتطبيقات الطعام والشراب وتطبيقات الشراء عبر النت وغيرها

أجهزة الأندرويد أو الهواتف الذكية تقدم العديد من الخدمات لمستخدميها عبر تطبيقات يتم بناؤها عبر الكثير من الأكواد البرمجية المتواصلة ليظهر التطبيق في شكله النهائي، منها ماهو مدفوع الأجر ومنها ماهو مجاني، منها مايشترط الاشتراك بالنت ومنها لايحتاج إلى النت، وأهم هذه البرامج:

  • تقومي غوغل Google calendar : ويمكنك من خلال هذه التطبيق تنظيم جدول مواعيد اجتماعاتك ولقاءاتك مع العملاء ومندوبي الشركات الأخرى.
  • تطبيق Google Drive : ويمكنك استخدام هذا التطبيق لتخزين ملفاتك الهامة، ومشاركتها مع شركائك دون الحاجة لإرفاقها عبر الإيميل، فيكفيك أن تكون مشتركاً في Gmail والدخول إلى Drive.google.com.
  • تطبيق المفكّرة الملونة Color note : هذا التطبيق يساعدك في تنظيم مواعيدك مع العملاء ويسمح بضبط تنبيه للتذكير بكل ملاحظة أو موعد ويمكن أرشفة جميع الملاحظات في مجموعات كما يمكّنك التطبيق من قفْل هذه الملاحظات، وبإمكانك حفظ أرقام الهواتف أيضاً في هذه المفكّرة.
  • تطبيق لغة الجسد  Body language ويمكنك الاستفادة من هذا التطبيق في معرفة ردات فعل الزبائن، واتخاذ القرارات الصائبة أو التعديل من سلوكك في الوقت المناسب، وبما يُناسب الموقف فالجسد له أسراره ولغته الخاصة يعبّر عن رغبة معينة أو ينقل رسالة معينة ربما تكون مُبهمة لايعلمها سوى علماء النفس والتربية والإرشاد النفسي.
  • تطبيق لتنظيم الأعمال اليومية والنشاطات:
  • وهو تطبيق سهل يُساعدك في رصد مهامك الضرورية ووضعها في الأولوية، وبذلك تشعر بأنك استغللت وقتك بشكل أفضل، فوجود تطبيق ينظم أعمالك ويُذكّرك بمواعيدك مع شركائك أو عملائك من الشركات الأخرى.
  • تطبيق تنسيق الألوان والملابس: إن كان لديك اجتماع مع وفد أو عشاء عمل واحترت في اختيار ملابسك والألوان التي تتناسب مع معايير الأناقة العالمية فهذا التطبيق يخدمك ويرشدك للملابس والألوان المناسبة لهذا الاجتماع وهذا التطبيق متاح للرجال والنساء.
  • ختاماً بين يديك جهازك الذكي الذي يمكنك استغلاله ليس فقط في المكالمات وإنما في العديد من الأمور التي تحتاجها في عملك وحياتك العامة فاعمل على استغلاله والاستفادة منه فعلياً.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق